الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 410
التعليقات: 0

تحت شعار الجودة مسؤولية الجميع

كلية الطب بالدوادمي تقيم فعاليات أسبوع الجودة 2019

كلية الطب بالدوادمي تقيم فعاليات أسبوع الجودة 2019
https://newspaper.su.edu.sa/?p=8114

الدوادمي- محمد جمال حامد:

بإشراف من سعادة المشرف على عمادة كلية الطب بالدوادمي الدكتور فراس بن منصور المرشد و إشراف مباشر من سعادة وكيل الكلية للشئون التعليمية الدكتور عادل بن إبراهيم السنيد أقامت كلية الطب بالدوادمي يوم الأحد الموافق 20/3/1441 هـ فعاليات أسبوع الجودة 2019 تحت شعار “الجودة مسؤولية الجميع”.

بدأت الفعاليات بكلمة لسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور عادل بن إبراهيم السنيد رحب فيها بالضيوف الكرام سعادة نائب مدير مستشفى الدوادمي العام الأستاذ مرزوق العتيبي وسعادة مسؤول الجودة بمستشفى الدوادمي العام .

كما أشاد بالجهود المبذولة في مختلف المجالات والتي أثمرت عن حصول الكلية على المركز الخامس على مستوى جامعة شقراء عن أفضل الممارسات المتميزة في الجامعة.  

تلا ذلك  عرضا لمنسق التطوير والجودة في الكلية أوضح فيه معايير الجودة و خطوات الاعتماد الأكاديمي كما استعرض أهم انجازات وحدة التطوير والجودة في الفترة السابقة.

تتابعت بعد ذلك الفقرات والتي شملت استعراضا لجهود الكلية على الأصعدة المختلفة في مجالات التعليم الالكتروني والإرشاد الأكاديمي والأنشطة الطلابية. 

كما تخلل الفعاليات مشاركات للطلاب سياف المويهي ومحمد العتيبي والجراح القويز بعروض تقديمية مختلفة عن أهمية الجودة ودورها في خدمة الطالب.   

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*