الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 834
التعليقات: 0

توالت العديد من المحاضرات حول مهارات كتابة الابحاث

كلية الطب بالدوادمي تقيم مجموعة من المحاضرات لتنمية مهارات البحـث العلمي

كلية الطب بالدوادمي تقيم مجموعة من المحاضرات لتنمية مهارات البحـث العلمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11975

الدوادمي- صحيفة الجامعة:

بتوجيه من سعادة المشرف على عمادة كلية الطب بالدوادمي الدكتور فراس بن منصور المرشد وبمتابعة سعادة وكيل كلية الطب بالدوادمي للشؤون التعليمية الدكتور عادل بن ابراهيم السنيد وبإشراف سعادة الدكتور نمر بن عبد العزيز العتيبي المشرف على وحدة البحث بالكلية,أقامت كلية الطب بالدوادمي مجموعة من المحاضرات التي تستهدف تطوير مهارات البحث العلمي وذلك ضمن فعاليات الملتقى العلمي التاسع الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء.

حيث افتتح المحاضرات سعادة الدكتور عادل بن ابراهيم السنيد بمحاضرة قيمة عن مهارات اعداد العروض التقديمية تناول فيها اهمية الاحتياج لبرامج تصميم العروض التقديمية لإيصال المعلومة بشكل مبسط وسهل ومفهوم بعيداً عن التعقيد والملل, كما تناول بالشرح برنامج العروض التقديمية الشهير (Microsoft PowerPoint) وقد أثرى المحاضرة مجموعة من استفسارات ومداخلات الطلاب.

بعد ذلك توالت العديد من المحاضرات حول مهارات كتابة الابحاث العلمية و زيادة معدل الاستشهادات المرجعية للورقة البحثيةو مهارات اعداد وتصميم الملصقات العلمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*