الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 761
التعليقات: 0

بإقامة العديد من الفعاليات

كلية الطب بشقراء تحتفل بأسبوع الجودة العالمي

كلية الطب بشقراء تحتفل بأسبوع الجودة العالمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=6570

شقراء- أ.د / محمد عاطف أحمد:
أقامت كلية الطب بشقراء احتفالا بأسبوع الجودة العالمي بإقامة العديد من الفعاليات شملت عقد اجتماع موسع لكافة المشاركين في أنشطة الجودة بالكلية تحت رعاية سعادة عميد الكلية الدكتور فراس بن منصور المرشد وسعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة لوضع خطة الاحتفال باليوم العالمي للجودة وأنشطة الأسبوع المختلفة.

وتم تعليق المنشورات والبوسترات احتفالا بيوم الجودة العالمي وتم الإعلان عن احتفال الكلية بالأسبوع العالمي للجودة وتمت دعوة أعضاء هيئة التدريس و الطلاب للمشاركة في فعاليات هذا الأسبوع.

كما تم الإعلان عن إقامة مسابقة لأعضاء هيئة التدريس لتصميم شعار لليوم العالمي للجودة ومرفق بعض النماذج التي تم استلامها وسيتم تكريم الفائزين يوم الخميس 14 نوفمبر في أثناء احتفالية الكلية باليوم العالمي للجودة.

وتم الإعلان عن إقامة مسابقة بين طلاب الكلية لتصميم شعار لليوم العالمي للجودة وسيتم تكريم الفائزين يوم الخميس 14 نوفمبر في أثناء احتفالية الكلية باليوم العالمي للجودة.

تم الإعلان عن إقامة مسابقة بين طلاب الكلية عن كتابة بحث باللغة العربية عن أهمية الجودة في كلية الطب وسيتم تكريم الفائزين يوم الخميس 14 نوفمبر في أثناء احتفالية الكلية باليوم العالمي للجودة.

وتم عمل مطوية بخصوص فعاليات الأسبوع احتفالا بيوم الجودة وتم توزيعها بالكلية .وسوف تتم متابعة الاحتفالية خلال الأيام القادمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*