الأحد, 10 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 557
التعليقات: 0

بالعديد من المحاضرات وورش العمل والندوات

كلية الطب بشقراء تصدر التقرير الفصلي للأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول

كلية الطب بشقراء تصدر التقرير الفصلي للأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول
https://newspaper.su.edu.sa/?p=10411

شقراء- د.ايمن فتحي الشعراوي:

أصدرت كلية الطب بشقراء التقرير الفصلي للأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1441 هــ، وقد تناول التقرير لقاءات سعادة عميد الكلية  وقيادات الكلية مع الطلبة  ، حيث تم بحمد الله و منته البدء في النشاط الطلابي مع بداية اليوم الاول من العام الجامعي 1441 هـ الموافق 2 -1 -1441 هــ (1-9 -2019 م).

كما تم استقبال الطلاب الجدد بالكلية بقاعة محاضرات الفرقة الأولي وكان لقاء اليوم الأول شاملا لقاءات متعددة مع عميد الكلية والوكلاء و أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

وبصدر رحب وآذان صاغية استمع سعادة العميد إلي المشاكل والمصاعب التي تواجه الطلاب في العملية التعليمية ووعدهم بالعمل علي حلها و تذليلها. كما أكد سعادته علي أن مكتبه مفتوح دائما أمام الطلاب للاستماع إلي مشاكلهم و اقتراحاتهم من اجل تطوير العملية التعليمية.

وفي نهاية اللقاء قام سعادته بحث الطلاب علي بذل المزيد من الجهد والاهتمام من اجل تحسن المستوي التعليمي و الذي يصب في النهاية في مصلحة الوطن والمواطن.

وقد استمع سعادة العميد إلي المشاكل والمصاعب التي تواجه الطلاب في العملية التعليمية والتي جاء اغلبها من ضغط المحاضرات و المعامل و ضيق الوقت.

وقد وجه لهم سعادة العميد النصح بتنويع مصادر التعلم و كذلك بالتحصيل العلمي و الاستذكار اولا بأول حتي لا تتراكم الدروس العلمية و يصعب تحصيلها بعد ذلك.

وقد أكد سعادته علي أن مكتبه مفتوح دائما أمام الطلاب للاستماع إلي مشاكلهم و اقتراحاتهم من اجل تطوير العملية التعليمية.

وكما طالب سعادته من الطلاب الانتظام في الحضور في قاعات الدراسة و فتح النقاشات العلمية بين الطلاب حتي تعم الفائدة علي الجميع .

وفي جانب اخر احتفلت الكلية باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وذلك لتنمية  الحس والانتماء الوطني والتعبير عن المشاعر التي يكنها كل مواطن مخلص لوطنه.

 

وبرعاية كريمة من سعادة الدكتور / فراس بن منصور المرشد عميد كلية الطب بشقراء وبإشرافه تم الاحتفاء باليوم العالمي للجودة 2019 وذلك على مدار أسبوع كامل حافل بالمحاضرات وورش العمل والدورات التدريبية والمناقشات والندوات وكافة أنشطة الجودة التي تمت تحت شعار (الجودة الشاملة في كلية الطب).

واستضافت ونظمت كلية الطب بشقراء ورشة عمل عن الجودة بعنوان “تصميم تقييم للمنهج الدراسي الاعتبارات والتوصيات” أقيمت على مدار يومين كاملين على مستوى جامعتي شقراء والقصيم حاضر فيها نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة القصيم المتخصصين في مجال التعليم الطبي والمناهج الدراسية وقد حضر ورشة العمل أعضاء هيئة التدريس بكليتي الطب بشقراء و الدوادمي بالاضافة الى العديد من المحاضرات وورش العمل والندوات خلال الفصل الدراسي الأول.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*