الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 312
التعليقات: 0

مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية

كلية الطب بشقراء تقيم حفل استقبال للطلبة المستجدين للعام الجامعي 1443هـ

كلية الطب بشقراء تقيم حفل استقبال للطلبة المستجدين للعام الجامعي 1443هـ
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17782

شقراء- وليد عزت:

أقامت كلية الطب بشقراء، حفل الاستقبال السنوي للطلبة المستجدين للعام الجامعي 1443هـ، وذلك يوم الأحد الموافق 21/1/1443هـ، بمسرح الكلية بإشراف وحدة الأنشطة الطلابية وخدمة المجتمع، مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية من لبس الكمامات والتباعد بين الطلاب والتأكد من حالة التحصين من خلال تطبيق توكلنا وقياس درجة الحرارة.

وبدأ الحفل بكلمة لعميد الكلية الدكتور فراس بن منصور المرشد، رحب خلالها بالطلبة الجدد، متمنيًا لهم التوفيق، ومؤكدًا على حرص الكلية وجميع منسوبيها على خدمة الطلاب وفق أعلى المستويات، وعلى أهمية الجد والاجتهاد من بداية الدراسة لما له من تأثير على المسيرة الجامعية ومعدل الطالب التراكمي.

بعد ذلك، ألقى وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور معاذ العمار، كلمةً تحدث خلالها عن الارتباط الوثيق بين الطالب والمرشد الأكاديمي في حل المشكلات وتقديم الاستشارات والإجابة على الاستفسارات وغيرها من الخدمات، كما قدم شرحًا موجزًا للوحدات التابعة للوكالة وبين الخدمات التي تقدمها كل وحدة، وحث الطلبة على المشاركة في البرامجالتي تقدمها وكالة شؤون الطلاب.

من جانبه، قدم وكيل الكلية للجودة والتطوير الأستاذ الدكتور محمد عاطف،نبذة تعريفية عن الوكالة وحرصها على تهيئة الظروف التي تساعد الطالب على التميز، وتحدث أيضا عن رؤية ورسالة وأهداف الكلية، وبعد ذلك تحدث الدكتور على دراج رئيس قسم الباطنة ورئيس لجنة العقوبات عن اللوائح والقوانين التي يجب على الطلاب معرفتها.

كما تحدث كلًا من رئيس لجنة شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور بهاء الدين حسن، ومنسق وحدة الإرشاد الأكاديمي ورئيس وحدة التعليم الإلكتروني الدكتور وليد عزت، ورئيس وحدة الأنشطة الطلابية وخدمة المجتمع الدكتور حسام شبانة،موضحين الدور الذي تقوم به هذه الوحدات داخل الكلية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*