الثلاثاء, 29 شعبان 1444 هجريا.
الزيارات: 381
التعليقات: 0

كلية الطب بشقراء تقيم ندوة عن بعد حول «أهمية مكافحة الفساد»

كلية الطب بشقراء تقيم ندوة عن بعد حول «أهمية مكافحة الفساد»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20326

شقراء – د. وليد عزت:

أقامت وحدة النشاط الطلابي بكلية الطب بشقراء، بالتعاون مع وحدة خدمة المجتمع بالكلية، يوم الأربعاء الموافق 4/5/1443هـ، ندوة عن بعد بعنوان “أهمية مكافحة الفساد”، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة الفساد، ألقاها الأستاذ عبد العزيز الفوزان مدير ادارة كلية الطب بشقراء، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

تناولت الندوة الحديث عن خطورة الفساد وآثاره الاقتصادية والاجتماعية والأخلاقية، كما تم الحديث أيضا عن آثار عدم وجود هيئات لمكافحة للفساد مما يتسبب في ضعف وانحلال النظم الإدارية والتي تنعكس بدورها على الفرد وعلى المجتمع.

كما تطرقت الندوة إلى جهود الدولة في مكافحة الفساد ودور الفرد في ذلك وضرورة أن يكون للمواطنين دور في مواجهة الفساد سواء عن طريق تقديم النصائح للمتورطين في الفساد، أو عن طريق الإبلاغ عنهم، وهذا الدور الشعبي مهم للغاية في المواجهة، وهو يؤكد إيجابية الإنسان ووطنيته وحرصه على استقرار بلده، والتوجيهات الدينية التي تحث على ذلك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*