الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 467
التعليقات: 0

 المشاركين بالأنشطة الطلابية للعام الجامعى 1441

كلية الطب بشقراء تكرم أعضاء هيئة التدريس المتميزين والطلاب المتميزين

كلية الطب بشقراء تكرم أعضاء هيئة التدريس المتميزين والطلاب المتميزين
https://newspaper.su.edu.sa/?p=15765

شقراء- د. وليد عزت:

فى اطار حرص كلية الطب بشقراء على تشجيع المتميزين لديها من أعضاء هيئة التدريس والطلاب فقد قامت الكلية بتكريم أعضاء هيئة التدريس المتميزين والطلاب المتميزين والمشاركين بالأنشطة الطلابية للعام الجامعى 1441 وذلك يوم الاثنين الموافق 8-4-1442 مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

وقد اقيم هذا التكريم تحت رعاية سعادة عميد كلية الطب بشقراء الدكتور فراس بن منصور المرشد وبحضور الدكتور معاذ العمار وكيل الكلية للشئون التعليمية .

وتم تكريم د. هيثم السنيدى وكيل الكلية للشئون التعليمية السابق على ما قدمه من جهد وبذل للكلية كما تم تكريم عدد من اعضاء هيئة التدريس المتميزين والمشاركين فى مشروع مبادرة جامعة شقراء للتصدى لجائحة كورنا (SURE) و دورة تدريب الاطباء الامتياز. كما تكريم الموظف المثالى بالكلية الاستاذ عبد العزيز الفوزان.

كما تم ايضا تكريم عدد من الطلاب المتميزين و المشاركين بالأنشطة الطلابية .

وقد ابدى المكرمون شكرهم وتقديرهم لإدارة الكلية على هذا التكريم مما ينعكس بالإيجاب على سير العملية التعليمة و الانشطة الطلابية بالكلية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*