الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 70
التعليقات: 0

كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية تُقيم فعالية بعنوان «أثر الخضرة على الصحة»

كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية تُقيم فعالية بعنوان «أثر الخضرة على الصحة»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21739

القويعية – سملاء السبيعي:

أقامت وحدة خدمة المجتمع ووحدة النشاط الطلابي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية، بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع بالجامعة، نشاط طلابي بعنوان “أثر الخضرة على الصحة”، وذلك في إطار تفعيل “مبادرة السعودية خضراء”.

اشتملت على محاضرة توعوية بعنوان “العيش وسط مساحات خضراء.. لصحة أفضل”، قدمتها الدكتورة مروه كمال درويش، للتوعية بأهمية وجود المساحات الخضراء وتأثيرها الإيجابي على كل نواحي الحياة، وكذلك الفوائد عند زيارتك للأماكن الخضراء، والتأثير الإيجابي للمساحات الخضراء على الناحية النفسية والصحة العضوية الجسمانية للإنسان، حيث يحمي العيش بالقرب من المساحات الخضراء من الإجهاد التأكسدي.

وقدمت الطالبات خلال هذا النشاط الطلابي مشاركات متنوعة هدفت للتعريف بماهية المبادرة، وتوزيع الشتول والبذور على المشاركات في الفعالية، مع الدعوة لغرسها ومتابعتها حتى تنمو وتكبر، وكذلك الدعوة للتطوع في هذه الفعالية ومتابعتها، وقد سجل عدد من المتطوعات لمواصلة العمل التطوعي في هذا المجال حتى يتحقق هدف مبادرة السعودية خضراء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*