الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 559
التعليقات: 0

بمشاركة طالبات قدامى من مختلف التخصصات

كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء تنظم «أسبوع التوعية» للطالبات الجدد

كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء تنظم «أسبوع التوعية» للطالبات الجدد
https://newspaper.su.edu.sa/?p=2781

صحيفة جامعة شقراء- المركز الاعلامي:

نظمت كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء “أسبوع التوعية” للطالبات الجدد خلال الفترة من 2 إلى 6 محرم 1441هـ بمشاركة طالبات قدامى من مختلف التخصصات؛ لتعريف الطلاب الجدد بجامعتهم، وتاريخها، ومرافقها، والأنشطة الاجتماعية والخدمية بها.

وبدأت فعاليات هذا الأسبوع بإلقاء كلمة ترحيب بالطالبات الجدد ألقتها سعادة وكيلة الكلية أ. نور اللحياني ، يليها عرض فيديو عن تاريخ نشأة الجامعة، وخريطة مبسطة لكلياتها.

واستعرضت دكتورة رضا محمد السيد منسقة الشؤون التعليمية ووحدة الإرشاد الاكاديمي بالكلية لوائح وقوانين الجامعة وأهمية المرشدة الأكاديمية للطالبة وكيفية التعامل مع المنظومة الجامعية.

وتوضيح بعض الأمور التي تخص الطالبة والمتعلقة بنظام الكلية والجامعة، وعرضت أ/ منى الحسن كيفية التعامل مع البوابة الالكترونية ونظام المكافأت.

وتحدثت د/ عبلة فوزى مشرفة الانشطة بالكلية عن أهمية والية الاشتراك في الانشطة الطلابية، وختاماً تم عمل لقاء مفتوح مع الطالبات للاجابة على اسئلتهم مع توزيع الورود على الطالبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*