الأربعاء, 30 شعبان 1444 هجريا.
الزيارات: 550
التعليقات: 0

تنفيذا للبرامج التدريبية لعمادة خدمة المجتمع

كلية العلوم الطبية التطبيقيه بالقويعيه تطلق فعاليات برنامج خطوات من أجل حياة صحية

كلية العلوم الطبية التطبيقيه بالقويعيه تطلق فعاليات برنامج خطوات من أجل حياة صحية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11662

القويعية- أروى بنت عبد الله الجبرين:

تنفيذا للبرامج التدريبية لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة شقراء للفصل الثاني من العام الجامعي 1440-1441هـ  ومن منطلق ان المشاركة المجتمعية إحدى الخدمات التي يمكن من خلالها النهوض بالمجتمع والارتقاء به أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية – شطر الطالبات برنامجاً  تحت شعار خطوات من أجل حياة صحية.

وألقت الأستاذة كوثر محمد علي منسقة وحدة خدمة المجتمع كلمة شكرت من خلالها الحضور على استجابة الدعوة كما بينت ان هذا البرنامج سيتمر لمدة أسبوع يتضمن عدة محاضرات وورشات عمل ودورات ذات مواضيع هامه للمجتمع.

ثم افتتح البرنامج بمحاضرة بعنوان الأمراض المشتركة بين الانسان والحيوان قدمتها سعادة الدكتورة فلوراج محمود راضي ، عرفت فيها بالأمراض المشتركة بن الانسان والحيوان ومدى خطورتها على صحة الفرد والمجتمع.

كما تناولت شرح مفصل لأخطر الامراض التي تنتقل من الحيوان للإنسان وكيفية الوقاية منها ، واختتمت المحاضرة بمناقشة مفتوحة واجابة على تساؤلات الحضور.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*