الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 588
التعليقات: 0

بناءً على مجموعة من المعايير

كلية العلوم والآداب بساجر تكرم الأقسام المتميزة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين

كلية العلوم والآداب بساجر تكرم الأقسام المتميزة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين
https://newspaper.su.edu.sa/?p=15797

ساجر- د. عادل محمود:

في إطار حرص كلية العلوم والآداب بساجر على تشجيع المتميزين لديها بالأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفين فقد قام سعادة عميد الكلية الدكتور عبد الله بن مدهش بتكريم مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين واختيار القسم المتميز.

بناءً على مجموعة من المعايير وفق الخطة التي وُضعت بداية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1442هـ وذلك يوم 1/5/1442هـ مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وقد أقيم هذا التكريم تحت رعاية سعادة عميد كلية العلوم والآداب بساجر الدكتور عبد الله بن مدهش وبحضور سعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وبعضاً من أعضاء هيئةالتدريس والموظفين.

حيث تم تكريم وكلاء الكلية للتطوير والجودة والشؤون التعليمية لما قدموه من جهد وبذل للكية خلال الفصل الحالي وكذلك تكريم قسم اللغة الإنجليزية لحصوله على جائزة التميز للفصل الدراسي الأول وذلك لحصوله على اعلى مجموع من النقاط وفقاً للمعايير الموضوعة مسبقاً.

وكذلك تم تكريم وحدة شؤون المعيدين والمحاضرين ووحدة الاعلام والعلاقات العامة بالكلية على حصولهم على المركز الأول والثاني في منافسة التميز بين وحدات الكلية المتنوعة والبالغ عددها ١٣ وحدة.

كما تم تكريم الأستاذ دانيش احمد المحاضر بقسم الحاسب الآلي لحصوله على جائزة العميد للتميز البحثي نتيجةً لحصوله على المركز الأول في النشر العلمي خلال الفصل الحالي.

وتم تكريم الدكتور طارق النبهاني بجائزة العميد لعضو هيئة التدريس المتميز والاستاذ بدر ناصر العتيبي لحصوله على جائزة العميد للموظف المثالي خلال الفصل الدراسي الأول.

وفي ختام التكريم حث سعادة عميد الكلية أعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية على بذل المزيد من الجهد لتطوير ورفعة الكلية والتركيز على جودة المخرجات في اوساط الطلبة وزيادة نسبة النشر العلمي والحراك العلمي تفعيل الأنشطة المتنوعة داخل الكلية خلال الفصل القادم.

وقد أبدى المكرمون شكرهم وتقديرهم لإدارة الكلية على هذا التكريم الذي سينعكس بالإيجاب على سير العملية التعليمية بالكلية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*