الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 292
التعليقات: 0

كلية العلوم والآداب بساجر تكرم الوحدات والأقسام المتميزة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين

كلية العلوم والآداب بساجر تكرم الوحدات والأقسام المتميزة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20632

ساجر- عادل محمود:

أقامت كلية العلوم والآداب بساجر، يوم الاثنين 24/5/1443هـ، حفلًا لتكريم الوحدات والموظفين المتميزين، والقسم المتميز، خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1443هـ، وذلك في إطار حرص الكلية على تشجيع المتميزين لديها بالأقسام والوحدات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وبناءً على مجموعة من المعايير وفق الخطة التي وُضعت بداية العام الدراسي 1443هـ.

وقد قام عميد الكلية الدكتور عبد الله بن مدهش، خلال الحفل، بتكريم قسم اللغة الإنجليزية لحصوله على جائزة التميز للفصل الدراسي الأول، وكذلك تم تكريم وحدة الأنشطة الطلابية، ووحدة الإعلام والعلاقات العامة، ووحدة شؤون المعيدين والمحاضرين، ووحدة خدمة المجتمع بالكلية، على تميزهم بين وحدات الكلية المتنوعة والبالغ عددها 20 وحدة.

كما تم تكريم الدكتور طارق النبهاني بجائزة العميد لعضو هيئة التدريس المتميز، والأستاذ بدر ناصر العتيبي، والأستاذ عجمي محمد الحافي، لحصولهم على جائزة العميد للموظف المثالي خلال الفصل الدراسي الأول.

وفي ختام الحفل حث عميد الكلية أعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية على بذل المزيد من الجهد لتطوير ورفعة الكلية، والتركيز على جودة المخرجات في أوساط الطلبة، وزيادة نسبة النشر العلمي والحراك العلمي، وتفعيل الأنشطة المتنوعة داخل الكلية خلال الفصل الدراسي الثاني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*