الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1122
التعليقات: 0

اقامتها وحدة التعليم الإلكتروني

كلية العلوم والآداب بساجر تنظم ورشة عمل حول كيفية إستخدام منصة التعليم الإلكتروني بجامعة شقراء

كلية العلوم والآداب بساجر تنظم ورشة عمل حول كيفية إستخدام منصة التعليم الإلكتروني بجامعة شقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13089

ساجر- آمال عيد:

اقامت وحدة التعليم الإلكتروني بكلية العلوم والآداب بساجر – شطر الطالبات – ورشة عمل حول كيفية إستخدام منصة التعليم الإلكتروني بجامعة شقراء يوم الخميس الموافق ١٧/٧/١٤٤١ هـ  قدمتها منسقة الوحدة أ/ وعد الرقاص وذلك بحضور وكيلة الكلية د.تهاني محمد وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية .

ذلك وتم خلال الجلسة الأولى من الورشة الشرح التفصيلي لمنصة التعليم الإلكتروني وطريقة الدخول للمنصة وإستعادةكلمة المرور وكيفية التعامل مع المقررات الدراسية وتحريرها وإضافة الطلاب والتعرف على كافة الأدوات المهمه من إضافة فصل افتراضي و إضافة واجب وإضافة ملف واستبيان واختبار.

كما جرى خلال الجلسة الثانية التطبيق العملي للدخول للمنصة من قبل الأعضاء مع حصر إلأعضاء الذين يواجهون مشاكل بالدخول للمنصه ليتم رفعها إلى الدعم الفني لتقنية المعلومات.

كما تم خلال الجلسة الثالثة من ورشة العمل شرح كيفية استخدام إحدى المنصات البديلة في حال الضرورة لمن لديهم مشاكل تقنية وهي منصة zoom التعليمية وتوضيح طريقة بدء المحاضرة وتسجيلها ومشاركة الملفات من خلالها.

حيث اختتمت الورشة بالرد على استفسارات جميع المتواجدين وحل مشاكلهم التقنية وإيضاً حث الاعضاء على ضرورة متابعة سير العملية التعليمية عن بعد وتقديم التقارير الأسبوعية بذلك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*