الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 760
التعليقات: 0

بحضور وكيلات الأقسام وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي تكّرم الدكتورة خلود زكي والاستاذة مها الرويس

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي تكّرم الدكتورة خلود زكي والاستاذة مها الرويس
https://newspaper.su.edu.sa/?p=10673

الدوادمي-حنين العصيمي:

احتفلت منسوبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالدوادمي بتكريم سعادة الدكتورة خلود زكي والتي حصلت على درجة الدكتوراة في الأحياء من الولايات المتحدة الأمريكية وسعادة الأستاذة مها الرويس والتي حصلت على درجة الماجستير  في علوم الحاسب الآلي من المملكة المتحدة، وذلك في صباح يوم الخميس الموافق 5/ 6/ 1441هـ، بدعم وموافقة من سعادة عميد الكلية الدكتور خالد النمر وسعادة وكيلة الكلية الدكتورة سوسن الحويطي، وبحضور وكيلات  الأقسام، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وأشارت الدكتورة سوسن إلى أن هذا الاحتفال يأتي في سياق احتفاء الكلية بأعضاءها، ووفائها لكل من بذل من أجلها، كما ألقت سعادة الدكتورة خلود زكي كلمة وجهت من خلالها شكرها للقائمين على هذا الاحتفال وعلى رأسهن وكيلة الكلية.

كما قدمت نصيحة لزميلاتها المقبلات على دراسة الماجستير والدكتوراة بأن يقمن باستغلال الوقت والبدء بوضع خطة وأهداف للسير نحو الأفضل وخدمة الجامعة والوطن، تلاها كلمة ألقتها الأستاذة مها الرويس عبرت عن مدى شكرها وإمتنانها لمنسوبات الكلية والجامعة على هذا التكريم، واختتم الحفل بتقديم الدروع التذكارية بهذه المناسبة السعيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*