الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 444
التعليقات: 0

تم خلال اللقاء التعريف بالكلية والإرشاد الأكاديمي

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف تنظم لقاءً تعريفيًا للطالبات المستجدات

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف تنظم لقاءً تعريفيًا للطالبات المستجدات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17877

عفيف- أريج عمر الحجاز: 

نظمت وحدة الإرشاد الأكاديمي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف، يوم الأربعاء1/2/1443هـ، اللقاء التعريفي والترحيبي للطالبات المستجدات بالكلية، وذلك عبر وسائل الاتصال المرئي، حيث أدارت اللقاء الأستاذة نهلة محي الدين منسقة وحدة الإرشاد الأكاديمي بالكلية.

بدأ اللقاء بالترحيب بالطالبات المستجدات وتهنئتهن على القبول الجامعي، ثم تعريفهن باللوائح والأنظمة المعمول بها في الجامعة وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية.

واحتوى اللقاء على كلمة عميد الكلية الدكتور محمد حوال العتيبي، وكلمة وكيلة الكلية الدكتورة سناء فضل الدين جان، الذين رحبوا بالطالبات المستجدات وقدموا لهم عددًا من النصائح والإرشادات التي تساعدهم على التفاعل مع الدراسة في المرحلة الجامعية.

كما تم خلال اللقاء التعريف بالكلية والإرشاد الأكاديمي، ودور الأنشطة في الحياة الجامعية للطالبة، إضافة إلى دليل البوابة الإلكترونية، والتعريف بضوابط دخول الكلية والإجراءات الصحية في التعليم الحضوري، وفي الختام تم فتح المجال لاستقبال استفسارات الطالبات والرد عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*