الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 163
التعليقات: 0

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف تقيم احتفالًا بيوم المعلم

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف تقيم احتفالًا بيوم المعلم
https://newspaper.su.edu.sa/?p=18468

عفيف- أريج عمر الحجاز:

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف، يوم الأربعاء 29/2/1443هـ، احتفالًا عن بعد بمناسبة يوم المعلم العالمي عبر منصة قوقل ميت، وذلك بهدف إحياء دور المعلم، وبيان أهمية دوره في رفعة المجتمعات والأوطان، وتحفيز الطالبات ومد جسور التواصل بينهم وبين الأستاذات، وإظهار مواهب الطالبات وتعزيزها.

بدأ الحفل بمقدمة استفتاحية عن دور المعلم وأهميته، ثم تلاوة لآيات من القرآن الكريم، أعقبه سرد تاريخي للاحتفال بيوم المعلم ومناسبته، حيث تم تقديم قصيدة شعرية شاركت بها إحدى الطالبات بينت من خلالها أهمية العلم ودور المعلم في حياة كل شخص، كما اشتمل الحفل على عروض لجداريات إلكترونية، ومقاطع فيديو تم تحريرها من قبل الطالبات.

وفي الختام تم تقديم ندوة تثقيفية عن أدوار العلم في ظل تحديات جائحة كورونا قدمتها طالبات التربية الميدانية بمسار الفيزياء، وشملت العديد من المحاور منها؛ أخلاقيات المعلم في التعليم عن بعد، وتعزيز دور المعلم في المجتمع وأيضا المهارات الرقمية للمعلم في ظل جائحة كورونا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*