الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 296
التعليقات: 0

تعريف الطالبة باتخاذ القرار المهني السليم

كلية العلوم والدراسات الإنسانية للطالبات بعفيف تقيم برنامج الإرشاد والتوجيه المهني

كلية العلوم والدراسات الإنسانية للطالبات بعفيف تقيم برنامج الإرشاد والتوجيه المهني
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16926

عفيف- أريج عمر الحجاز:

أقامت وحدة الإرشاد الأكاديمي بكلية العلوم والدراسات وقسم الإرشاد، برنامجًا بعنوان “الإرشاد والتوجيه المهني”، لطالبات المدارس الثانوية بعفيف، وذلك يوم الخميس الموافق 22/6/1442هـ، بحضور رئيسة قسم التوجيه والإرشاد بنات بإدارة التعليم بعفيف الأستاذة نبيلة ناصر العتيبي وقائدات ومعلمات المدارس، وذلك في إطار الشراكة المجتمعية بين الكلية والتوجيه بإدارة التعليم بنات.

وهدف البرنامج إلى تعريف الطالبة باتخاذ القرار المهني السليم في اختيار التخصص، وبالتالي المهنة المناسبة لاستعداداتها وقدراتها وميولها، والإعداد لها والالتحاق بها، لزيادة احتمالات النجاح والتقدم والتطور.

وتحقيق حالة من التوافق المهني، كما شمل اللقاء عرض تقديمي لأقسام ووحدات الكلية المختلفة، إضافة إلى توضيح المجالات الوظيفية المرتبطة بكل التخصصات في الكلية وكذلك الخدمات المختلفة بالكلية من مرافق ومكتبات، وشرح لوائح الدراسة وكل ما يتعلق بالإرشاد الأكاديمي والمهني. كما حظيت بتفاعل الطالبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*