الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 411
التعليقات: 0

برعاية وكيلة الكلية

كلية العلوم والدراسات الانسانية بالدوادمي تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية

كلية العلوم والدراسات الانسانية بالدوادمي تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=4172

الدوادمي-  حنين العصيمي :

برعاية كريمة من إدارة كلية  العلوم والدراسات الانسانية بالدوادمي ممثلة بسعادة وكيلة الكلية الدكتورة سوسن الحويطي، وحضور الهيئة التدريسية والكادر الإداري وعدد كبير من الطالبات. 

وقد جرى الترتيب والإعداد لهذه الفعالية من قبل قسم اللغة الإنجليزية وتحت إشراف منسقة النشاط بالقسم، حيث تتخللها العديد من الفقرات الثقافية والفنية والتوعوية والأفلام الوثائقية.

وأهمها ندوة توعوية الهدف منها رفع الوعي بمشاكل الصحة النفسية والتركيز على الاكتئاب وسلبياته على الفرد والمجتمع.

بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي يتحدث عن تجربة فتاة تعاني من الاكتئاب كأحد الأمراض النفسية وكيف ظهرت عليها علامات الاضطراب وكيف تجاوزت هذه المرحلة وتماثلت بالشفاء.

كما أُقيم معرض يحتوي على ملصقات تثقيفية عن الصحة النفسية بوجه العموم وعن أعراض الاضطرابات التي تظهر على الشخص بصورة خاصة.

وأخيراً تم تقديم حوار طلابي مفتوح للخروج بتوصيات مستقبلية لتعزيز الصحة النفسية ومنح الدعم النفسي للطالبات من خلال العيادة النفسية داخل مجمع الكليات بالدوادمي.

واستغلال شاشات العرض الموجودة في الكلية لعرض قصص وأفلام قصيرة تعمل على زيادة الوعي لدى الطالبات وبث روح الايجابية والتفاؤل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*