الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 348
التعليقات: 0

أهمية تواصل الطالبة مع المرشدة الأكاديمية

كلية المجتمع بالدوادمي تنظم عدة لقاءات تعريفية وإرشادية للطالبات

كلية المجتمع بالدوادمي تنظم عدة لقاءات تعريفية وإرشادية للطالبات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16751

الدوادمي- أمل مسعود:

نظمت وحدة الإرشاد الأكاديمي كلية المجتمع بالدوادمي، ثلاثة لقاءات تعريفية إرشادية مع الطالبات على برنامج زووم، خلال الفترة من 26-28/6/1442هـ .

وتضمن اللقاء التعريف بأهمية تواصل الطالبة مع المرشدة الأكاديمية، وكذلك التعريف بنظام الدراسة والاختبارات في الكلية، إضافة إلى التعريف بالخدمات الأكاديمية الإلكترونية المتاحة لطالبات جامعة شقراء.

وأقامت الكلية، برنامجًا إرشاديًا للطالبات المتعثرات، يوم الثلاثاء الموافق 11/7/1442هـ، عن بعد، وذلك ضمن فعاليات برنامج أرشدني بهدف الاستماع للطالبات المتعثرات.

ومعرفة أسباب التعثر والمشاكل أو الصعوبات التي تعرضن لها خلال حياتهن الجامعية، وتضمن اللقاء الحديث حول أسباب الحصول على الإنذارات، والحرمان والمعدل المتدني، وكيفية احتساب المعدل، كما تم تقديم نصائح للطالبات والتأكيد على أهمية الثقة بالنفس لتجاوز الصعوبات وتحقيق النجاح.

كما نظمت الكلية، لقاءً إرشاديًا عن بعد للطالبات المتفوقات بالكلية يوم الثلاثاء الموافق 11/7/1442هـ، وهدف اللقاء إلى تشجيع الطالبات المتفوقات ومساعدتهن على الاستمرار وتحفيز غيرهن من الطالبات.

وتضمن اللقاء التعريف بشروط التحويل من الدبلوم إلى البكالوريوس، وشروط الحصول على مكافأة التفوق، وكذلك تشجيع الطالبات المتفوقات على المثابرة والاجتهاد للاستمرار في التفوق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*