الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 214
التعليقات: 0

كلية المجتمع بشقراء تحتفل باليوم العالمي للتطوع وتقيم فعالية توعوية حول مكافحة الفساد

كلية المجتمع بشقراء تحتفل باليوم العالمي للتطوع وتقيم فعالية توعوية حول مكافحة الفساد
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20394

إيمان الزنايدي – شقراء:

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية المجتمع بشقراء، يوم الأربعاء الموافق 4/5/1443هـ، احتفالًا بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، وذلك بهدف إبراز دور العمل التطوعي في الحياة وما يترتب عليه من آثار إيجابية سواء كان على الفرد خاصة أو المجتمع عامة، كما هدفت الفعالية للتعريف باليوم العالمي للتطوع الذي يصادف اليوم الخامس من شهر ديسمبر من كل عام.

وتطرقت الفعالية للتذكير بأهمية العمل التطوعي وما يجنيه المتطوع من فوائد كالثقة بالنفس والأجر والثواب باعتبار التطوع أحد أساسيات العقيدة، إضافة إلى تحمل المسؤولية وغيرها من المهارات والخبرات، كما قامت مجموعة من الطالبات بتقديم عرض وتصميم بروشورات وفيديوهات ومطويات وتوزيعات تبرز تعريف وأهداف العمل التطوعي وتحفيز الطالبات عن أهمية العمل التطوعي لما له من دور في شغل وقت فراغ الطالبات وصقل شخصياتهن.

 

كما نفذت وحدة النشاط الطلابي بالكلية نشاطًا بعنوان “مكافحة الفساد”، وذلك يوم الاثنين الموافق 2/5/1443هـ، بحضور طالبات الكلية بهدف توعويتهن بأهمية النزاهة ومكافحة الفساد وتقوية الوازع الديني والحس الوطني والانتماء.

حيث قامت مجموعة من الطالبات بتقديم عرضًا يوضح مفهوم الفساد وأنواعه وآثاره، إضافة إلى إبراز جهود المملكة لمكافحة الفساد وقد أكدت الطالبات على ضرورة مكافحة الفساد حبًا للوطن وحفاظًا عليه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*