الخميس, 11 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

الزيارات: 309
التعليقات: 0

كلية المجتمع بشقراء تقيم لقاءً افتراضيًا لاستقبال الطالبات المستجدات وتحتفل باليوم الوطني

كلية المجتمع بشقراء تقيم لقاءً افتراضيًا لاستقبال الطالبات المستجدات وتحتفل باليوم الوطني
https://newspaper.su.edu.sa/?p=18065

شقراء – د. إيمان الزايدي:

أقامت كلية المجتمع بشقراء، ممثلة في وحدة الأنشطة اللامنهجية، بالتعاون مع وحدة الإرشاد الأكاديمي لقاءً لاستقبال الطالبات المستجدات، وذلك يوم الأحد الموافق 12/2/1443هـ، عبر وسائل الاتصال المرئي.

وهدف اللقاء إلى التعريف بوحدات الكلية: وحدة الأنشطة الطلابية، ووحدة الإرشاد الأكاديمي، وتقديم بعض المعلومات الخاصة بالقبول والتسجيل والجداول والمنصة الإلكترونية، وكذلك نشر ثقافة المعرفة بأنظمة الجامعة ولوائحها وضوابطها للطالبات المستجدات، وفي ختام اللقاء تمت الإجابة على أسئلة الطالبات واستفساراتهن.

كما أقامت الكلية احتفالية باليوم الوطني السعودي 91 تحت شعار “هي لنا دار”، وذلك يوم الأحد الموافق 19/2/1443هـ، بمقر الكلية مع تطبيق الاحترازات الصحية، كما تم عرض بعض المشاركات عن بعد من خلال الحائط الإلكتروني الذي قامت وحدة الأنشطة الطلابية بتصميمه.

وتضمن الاحتفال مشاركات للطالبات من خلال إعداد مجسمات وبنرات وعروض مرئية وشعارات عبرن فيها عن اعتزازهن بماضيهن الشامخ وحاضرهن المشرق، وحبهن للوطن، وتم اختتام النشاط بوضع الملصقات الورقية التي قامت بعض الطالبات بكتابتها تعبيرًا عن المشاعر تجاه الوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*