الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1344
التعليقات: 0

إنشاء لوحة حائطية إلكترونية

كلية المجتمع بشقراء تنفّذ فعالية عن يوم المعلم

كلية المجتمع بشقراء تنفّذ فعالية عن يوم المعلم
https://newspaper.su.edu.sa/?p=4502

شقراء – أ. نوره عبدالله عبدالرحمن المنيع:
قامت كلية المجتمع ببشقراء ممثلة في وحدة الأنشطة الطلابية بتنفيذ وتفعيل يوم المعلم يوم الاثنين 8-2-1441هـ عن طريق إنشاء لوحة حائطية إلكترونية عبر تطبيق Padlet.

تسنى لكل طالبة الدخول بسهولة و الكتابة على اللوحة المخصصة بحيث تعبر فيها عن مشاعرها بكلمات و عبارات جميلة منسوبه للمعلم تبين فضله و عِظم دوره في المجتمع.

إضافة إلى ذلك قامت كلية المجتمع بطرح مسابقة سُميت بـ ( هل تعلم عن المعلم ) تسترجع فيها الكلية شريط الذكريات عبر فقرة هل تعلم التي كانت و ما زالت تُطرح في الصباح عبر الإذاعة المدرسية.

واشتملت هذه المسابقة على عدة معايير مرسومه حيث أن الطالبة عليها بكتابة عبارة تُستهل بـ هل تعلم منسوبة إلى المعلم و تكون ذا فائدة و معنى و أيضاً عدة شروط موضوعه في إعلان المسابقة الموضح أسفل التقرير.
وحققت المركز الأول الطالبة منيرة الصايغ بعبارة ( هل تعلم أن لا شيء يبقى معك أفضل مما يقدمه لك المعلم فالمال يسرق و الصحة تعتل و القوة تنتهي إلا العلم فهو باقٍ لك مدى الدهر).

وحققت المركز الثاني الطالبة مشاعل المطيري بعبارة ( هل تعلم أن نجاح المعلم يقاس بما تركه من بصمة و غراس في ذاكرة طلابه و بتأثيره الإيجابي على مدى السنين ).

وحققت المركز الثالث الطالبة حصة المحيميد بعبارة ( هل تعلم أن مهنة التعليم تخرج حميع المهن, و أن وراء كل موظف مبدع معلم مخلص ).

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*