الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 91
التعليقات: 0

كلية الهندسة تعقد الملتقى الأول لطلاب قسم الهندسة الميكانيكية

كلية الهندسة تعقد الملتقى الأول لطلاب قسم الهندسة الميكانيكية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21388

شقراء- متعب الصعب:

عقد قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة، “ملتقى طلاب قسم الهندسة الميكانيكية الأول”، حيث تم تكريم الطلاب المتفوقين بالقسم، وتدشين معرض مشاريع طلاب قسم الهندسة الميكانيكية، والذي يحتوي على جميع مخرجات مشاريع طلاب القسم المتميزة ومشاريع التخرج والملصقات العلمية الخاصة بكل مشروع، بالإضافة إلى النماذج الأولية للمشاريع القابلة للتصنيع محليًا.

افتتح الملتقى بالسلام الملكي، ثم كلمة لرئيس قسم الهندسة الميكانيكية أشار فيها إلى أهمية مثل هذه الملتقيات لتقوية الترابط بين الطالب وقسمه العلمي، وأن هذا الملتقى سيكون بشكل فصلي يتم فيه تكريم الطلاب المتفوقين بالقسم، ومناقشة ما يهم طالب القسم وما يواجهه من تحديات.

من جانبه، تحدث عميد كلية الهندسة بكلمة شكر فيها الطلاب المتفوقين على تميزهم العلمي، مؤكدًا أن الكلية تسخر كافة إمكانياتها لدعم الطلاب كافة للمنافسة في سوق العمل، بعد ذلك تم عقد جلسة مفتوحة مع طلاب القسم لمناقشة التحديات التي تواجه طلاب القسم وسبل التعاون بين الطلاب والقسم للنهوض بجودة مخرجات طلاب القسم للمنافسة في سوق العمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*