السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 338
التعليقات: 0

بحضور أعضاء هيئة تدريس القسم

كلية ضرماء تنفذ ملتقى تعريفي خاص لطالبات المستوى الاول قسم الحاسب الالي

كلية ضرماء تنفذ ملتقى تعريفي خاص لطالبات المستوى الاول قسم الحاسب الالي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3713

صحيفة جامعة شقراء- المركز الاعلامي- سارة الدعجاني:

تحت رعاية عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بضرماء الدكتورة نوف الغريبي قدم قسم الحاسب الالي ملتقى خاص بطالبات القسم من المستوى الأول لما لأهمية التعريف بالقسم أعد لقاءً تعريفياً خاصاً وذلك بحضور أعضاء هيئة تدريس القسم .

وقد ابتدأ اللقاء بكلمة افتتاحية تم فيها التعريف بالقسم والتعريف بالأعضاء. ثم كلمة لرئيسة القسم الدكتورة أسماء الشهري حثت فيها الطالبات على الجد والاجتهاد والبداية الجيدة وعدم الالتفات لكلمات المحبطين.

كما تحدثت أيضاً عن العقبات التي قد تواجه الطالبات وكيفية تخطيها. تلا ذلك التعريف بطرق التواصل مع الأعضاء و ذلك من خلال التواصل المباشر في الساعات المكتبية أو البريد الالكتروني أو مجموعات الواتس آب الرسمية.

أيضاً تم حث الطالبات على عدم التردد أو الخوف من الاستفسار أو السؤال كذلك تم التعريف والشرح من قبل أعضاء القسم بالأقسام التي تفيد الطالبات مثل 🙁 التنسيق و الارشاد – نادي الحاسب – النشاط الطلابي – العمل التطوعي ).

وآخراً تم تعريف الطالبات على الحسابات التي تهم والتي ترشدهن للحصول على الاستفسار والمعلومات في ختام هذا اللقاء تم توزيع بعض المنشورات المحفزة للطالبات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*