السبت, 6 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

“التعريف باللغة الإنجليزية”.. نشاط طلابي بكلية التربية بالدوادمي

حملة لدعم التبرع بالدم في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي

“كتابة السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية” ندوة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تحقق المركز الأول في ملتقى “التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني”

محاضرة عن “الرياضيات المعاصرة ودورها في التقدم التكنولوجي” بعلوم ودراسات شقراء

مكتبة الدوادمي المركزية تحتفل بيوم التعليم العالمي

جامعة شقراء و”هدف” تنظمان ورشتي عمل لتعزيز المهارات والقدرات لدى الطلبة

رئيس جامعة شقراء يترأس اجتماع المجلس الاستشاري الطلابي

كلية العلوم والآداب بساجر تنظم “برنامج التهيئة للاختبارات”

محاضرة عن “مستقبل سوق العمل السعودي مع رؤية 2030” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كلية الطب بشقراء تقيم نشاطًا طلابيًا حول “التلوث الضوضائي”

دورة تدريبية عن “مهارات اتخاذ القرارات الفعالة” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

الزيارات: 367
التعليقات: 0

ضمن فعاليات خطة الارشاد الأكاديمي

«كيفية الاستفادة من المحاضرات» لقاء في كلية العلوم والآداب بساجر

«كيفية الاستفادة من المحاضرات» لقاء في كلية العلوم والآداب بساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=15334

ساجر-  آمال عيد:

ضمن فعاليات الخطة التشغيلية لوحدة الارشاد الأكاديمي بكلية العلوم والآداب بساجر وتحت اشراف منسقة الإرشاد الأكاديمي بالكلية د/ فريال نصر تم عقد لقاء بعنوان “كيفية الاستفادة من المحاضرات” عبر تطبيق ZOOM.

اللقاء من تقديم د/ ثريا عثمان حميدي وبحضور كل من: مشرفة قسم إدارة الاعمال، ومنسقة القسم للإرشاد الأكاديمي د/ هدى احمد وأعضاء هيئة التدريس والطالبات بالقسم وذلك يوم الخميس الموافق ١١/٤/١٤٤٢ هـ .

ويهدف اللقاء لتوعية الطالبات بالطرق المثلى للاستفادة من المحاضرات والمهارات التي تحقق الاستفادة المثلى من المحاضرات الدراسية.

والتعرف على النشاطات المتعلقة بقاعة التدريس وعلى طرق تعزيز العلاقة بين الطالب والأستاذ والتحفيز على التحضير المسبق للمحاضرة والاستعداد لها.

وكذلك تحسين مهارات الإصغاء والنقاش والأسئلة أثناء المحاضرة وقد نال اللقاء تفاعلا كبيرا واستحساناًمن الحاضرات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*