الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 276
التعليقات: 0

بالتعاون مع وحدة الارشاد الاكاديمى

«كيف تحافظ على صحتك النفسية أثناء الدراسة الاكاديمية» ندوة في كلية الطب بشقراء

«كيف تحافظ على صحتك النفسية أثناء الدراسة الاكاديمية» ندوة في كلية الطب بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=15980

شقراء- د. وليد عزت:

فى اطار صقل وتنمية مهارات الطلاب الجامعية ومساعدتهم فى تنمية  قدراتهم و امكانياتهم وحل مشكلاتهم الدراسية والتغلب على الضغوط النفسية التى تواجههم.

أقامت وحدة الانشطة الطلابية بالتعاون مع وحدة الارشاد الاكاديمى بالكلية ندوة عن بعد  بعنوان ” كيف تحافظ على صحتك النفسية أثناء الدراسة الاكاديمية” وذلك يوم الاثنين  الموافق 23-3- 1442 هـ.

وقد قام بإلقاء الندوة الدكتور / دوشاد رام استاذ مشارك الطب النفسى بالكلية.

وحضر الورشة عدد كبير من الطلاب  ولفيف من  أعضاء هيئة التدريس بالكلية وقد تم خلال الندوة الحديث عن بعض الامراض النفسية التى يمكن ان تصيب الطلاب اثناء الدراسة الاكاديمية مثل التوتر العصبى والاكتئاب وتعطى المخدرات وطرق التغلب عليها وذلك عن طريق ممارسة الرياضة والأنشطة المختلفة ووجود الصحبة الصالحة والتفاعل الجيد والفعال مع أعضاء  هيئة التدريس بالكلية للتغلب على المشاكل التى تواجه الطلاب.

وقد لاقى ذلك تفاعلا كبيرا من الطلاب و أعضاء هيئة التدريس مما ينعكس بالإيجاب على  الحالة النفسية للطلاب  و العملية التعليمة بالكلية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*