الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 299
التعليقات: 0

اعداد الدكتورة منيرة السلوم

لقاء أكاديمي لتوضيح دور عضو الهيئة التعليمية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء

لقاء أكاديمي لتوضيح دور عضو الهيئة التعليمية في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16329

حريملاء- صحيفة الجامعة:

في اطار توكيد دور عضو هيئة التدريس كعامل أساسي في تحقيق أهداف الجامعة وترجمة رسالته على أرض الواقع العلمي والمهني، ساهمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء في شطر الطالبات بلقاء أكاديمي بعنوان ” قيم واضمن جودة أداؤك”، في يوم الخميس الموافق ٢٢ جمادى الثاني ١٤٤٢ هــ.

تم اعداده وتقديمه من قبل الدكتورة منيرة السلوم، عضو هيئة التدريس بقسم اللغة الإنجليزية. وشارك في حضوره عن بعد مالا يقل عن خمسين من القيادات وأعضاء الهيئة التعليمية النسائية بالجامعة.

تناول اللقاء عرضاً لعدة محاور تهدف لتوضيح الجوانب التي يحقق فيها دور عضو الهيئة التعليمية ويضمن جودة أداؤه بشكل شخصي حسب معايير هيئة تقويم التعليم والتدريب. كما قدم قائمة للتقييم الذاتي بهدف جعلها في خطة التطوير المهنية والعلمية الشخصية، بهدف تزويد الأعضاد بإفادات تحفز لرفع مستوى الأداء وزيادة فاعليته بشكل دوري.
وختم اللقاء بكلمة سعادة الدكتورة سارة بنت نجر العتيبي، شكرت فيها الجميع على مساهمتهم في الحضور، كما شكرت الدكتورة منيرة السلوم على مجهودها في هذا اللقاء، مؤكدة على أهمية اللقاء وواعدة بمزيد من اللقاءات التطويرية واثراء اللقاء بمناقشة وتبادل التجارب والممارسات الناجحة بين الكفاءات الموجودة في الجامعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*