السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 77
التعليقات: 0

لقاء إلكتروني بعنوان «على العهد والوفاء» للاحتفال بذكرى البيعة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف

لقاء إلكتروني بعنوان «على العهد والوفاء» للاحتفال بذكرى البيعة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19702

عفيف- أريج عمر الحجاز:

احتفلت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف، بذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وذلك بتفعيل لقاء إلكتروني تحت شعار “على العهد والوفاء”، عن بعد يوم الثلاثاء 4/4/1443هـ، أقامته الدكتورة نهى علي محمد، رئيس وحدة الأنشطة الطلابية.

وذلك بهدف تعزيز الهوية الوطنية، والتعريف بالإنجازات العظيمة التي تم إنجازها خلال السنوات الماضية، والتأكيد على نعمة الاستقرار والأمن في البلاد وأهمية الحفاظ عليها، ومعرفة الطالبة بقدرات الوطن ومكتسباته.

واشتمل اللقاء على محاضرة بعنوان الاعتزاز بالهوية الوطنية قدمتها الأستاذة صافية المطيري، هدفت من خلالها إلى التعريف بمفهوم الهوية الوطنية، وعناصر الهوية الوطنية المختلفة مثل الواجبات الفردية والجماعية والحقوق المشتركة.

وتحدثت أيضا عن كيفية الحفاظ على الهوية الوطنية من خلال توعية جيل الشباب بالقيمة العظمى لمقومات الهوية الوطنية.

أعقب ذلك مشاركات متعددة من الطالبات، حيث تم عقد ندوة طلابية للحديث عن مناسبة يوم البيعة والإنجازات المهمة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله، وأهمية حب الوطن وتعزيز الهوية الوطنية، كما تم عرض مقاطع فيديو من إعداد الطالبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*