الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 224
التعليقات: 0

تم التركيز على واجب المواطنيين تجاه الوطن

لقاء الكتروني بعنوان «ذكرى البيعة السادسة تعزيز للتنمية الوطنية الشاملة» في كلية العلوم والدراسات الإنسانية للطالبات بعفيف

لقاء الكتروني بعنوان «ذكرى البيعة السادسة تعزيز للتنمية الوطنية الشاملة» في كلية العلوم والدراسات الإنسانية للطالبات بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=15081

عفيف- أريج عمر الحجاز:

في إطار الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحكم أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف شطر الطالبات لقاء الكتروني بعنوان ( ذكرى البيعة السادسة تعزيز للتنمية الوطنية الشاملة ) من تقديم أ.مريم سليمان المطيري / أ.مها محسن العتيبي.

وتناول اللقاء ذكرى البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (حفظه الله) مقاليد الحكم، والمملكة تواصل تسطير الإنجازات على مختلف الصعد، للوطن والمواطن، رغم الظروف الإستثنائية التي فرضتها جائحة فايروس كورونا المستجد.

حيث أثبتت المملكة قدرتها على إدارة الأزمة على الصعيد المحلي، والحد من تأثيرها، من خلال الإجراءات الإحترازية التي اتخذتها الجهات المعنية.

ما جعلها مثالاً يحتذى في هذا المجال وكذلك تناول اللقاء إنجازات المملكة الشاملة في كل المجالات السياسية والتعليمية والإقتصادية وغيرها .

وفي ختام اللقاء تم التركيز على واجب المواطنيين تجاه هذا الوطن المعطاء وشاركت الطالبات بعبارات تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*