الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 243
التعليقات: 0

لقاء بعلوم وآداب ساجر للتعريف بشروط وخطوات «الابتعاث الداخلي»

لقاء بعلوم وآداب ساجر للتعريف بشروط وخطوات «الابتعاث الداخلي»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=18352

ساجر- موضى النفيعي:

نفذت وحدة الابتعاث والتدريب بكلية العلوم والآداب بساجر “شطر الطالبات” يوم الاثنين 27/2/1443هـ، لقاءً تحفيزيًا للعضوات عن “الابتعاث الداخلي” عن بعد من خلال منصة زووم، قدمته الأستاذة موضي عبد الله النفيعي إحدى خريجات الابتعاث الداخلي، وذلك بهدف تحفيز العضوات للابتعاث الداخلي وخصوصَا من لا تستطيع الابتعاث للخارج والتعريف بشروط وخطوات الابتعاث الداخلي.

بدأ اللقاء بالتعريف بمفهوم الابتعاث الداخلي وشروطه وخطواته ومزاياه، من خلال عرض مجموعة من الشرائح التي اشتملت على التعريف بمرحلة الابتعاث لدراسة الماجستير والأسباب الدافعة لدراسته والتعرف على مسارات الدراسة لهذه المرحلة، ومرحلة التقديم وما يتضمنها من اختيار الجامعة والبحث عن البرنامج المراد دراسته وأسس اختيار التخصص.

ثم مرحلة الدراسة وما تشتمل عليه سنة المقررات وسنة الرسالة، مقدمة نصائح للعضوات المقبلين على هذه المرحلة وأهم المشاكل العامة التي يمكن أن تواجههن، وفي نهاية اللقاء فتح المجال للعضوات لطرح الأسئلة والاستفسارات والرد عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*