الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 62
التعليقات: 0

لقاء بعنوان «الإرشاد الأكاديمي طريقك للنجاح» بعلوم ودراسات حريملاء

لقاء بعنوان «الإرشاد الأكاديمي طريقك للنجاح» بعلوم ودراسات حريملاء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19520

حريملاء-عادل حمد المنصور:

عقدت وحدة الإرشاد الأكاديمي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء، يوم الثلاثاء الموافق 4/4/1443هـ، لقاءً عن بعد بعنوان “الإرشاد الأكاديمي طريقك للنجاح”، التقى خلاله الدكتور أسامة إبراهيم عبدالله العنقري عميد الكلية بالإنابة، بطلاب السنة التأسيسية العلمية.

تحدث العنقري، مع الطلاب حول ضرورة الاستفادة من خدمات وحدة الإرشاد الأكاديمي وجميع الخدمات التي تقدمها وحدات الكلية الأخرى، وحث الطلاب على الاجتهاد في الدراسة للوصول إلى التميز في الأداء لخدمة أنفسهم ومجتمعهم، وفي ختام حديثه أجاب على عدد من الأسئلة والاستفسارات التي تقدم بها الطلاب.

وتضمن اللقاء دورة تدريبية نظمتها وحدة الإرشاد الأكاديمي، قدمها منسق وحدة الإرشاد الأكاديمي بالكلية الدكتور لطفي محمد عبدالقادر، بمشاركة الدكتور أشرف محمد عبد اللطيف منسق السنة التأسيسية العلمية.

حيث تناولت الدورة التدريبية عدة محاور منها التعريف بالإرشاد الأكاديمي، ورسالته وأهدافه وبرامجه ودور الطالب في عملية الإرشاد الأكاديمي.

وأهميته كما تم تقديم نصائح عامة للطلاب فيما يتعلق بالحرص على حضور المحاضرات وعدم تأجيل المذاكرة والابتعاد عن كل ما يؤثر على مستوى التحصيل العلمي، وفي ختام الدورة تم فتح باب الأسئلة للطلاب وتمت الإجابة على جميع استفساراتهم واسئلتهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*