الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 86
التعليقات: 0

لقاء بعنوان «دور الأنشطة الطلابية في التنمية المستدامة».. بعلوم ودراسات عفيف

لقاء بعنوان «دور الأنشطة الطلابية في التنمية المستدامة».. بعلوم ودراسات عفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=22039

عفيف- أريج عمر الحجاز:

نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية العلوم والدراسات والإنسانية بعفيف، لقاء طلابي بعنوان “دور الأنشطة الطلابية في التنمية المستدامة”، وذلك في صالة الأنشطة بالكلية، يوم الأربعاء 22/08/1443هـ، قدمتها طالبات المستوى الرابع بقسم الحاسب بإشراف الأستاذة نهى علي محمد رئيسة وحدة الأنشطة الطلابية، وذلك بغرض التعريف بأهمية الأنشطة الطلابية، والتعريف بالتنمية المستدامة، وتبيان أهدافها، مع عرض لجهود المملكة العربية السعودية في مجال تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

احتوى اللقاء على ندوة عن أهمية الأنشطة الطلابية وأنواعها المختلفة، وعن الدور الأساسي للأنشطة الطلابية في بناء الشخصية وزيادة الثقة بالنفس واكتساب مهارة العمل ضمن الفريق، وأيضا إبراز دورها الهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

حيث قامت الطالبات بتوضيح المفاهيم المتعلقة بالتنمية المستدامة وتقديم شرح للأهداف المعلنة للتنمية المستدامة، مع عرض لجهود المملكة العظيمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والتطرق لأهم المنظمات والجمعيات التطوعية التي تعمل في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*