الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 294
التعليقات: 0

بإشراف وحدة الإرشاد الأكاديمي

لقاء ترحيبي بالطلبة المستجدين في كلية العلوم والآداب بساجر

لقاء ترحيبي بالطلبة المستجدين في كلية العلوم والآداب بساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17940

ساجر- عادل محمود:

أقامت كلية العلوم والآداب بساجر، اللقاء الترحيبي السنوي للطلبة المستجدين للعام الجامعي 1443هـ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 14/9/2021م، بإشراف وحدة الإرشاد الأكاديمي ووحدة الأنشطة الطلابية، حيث أقيم الحفل عن بعد حفاظًا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لعميد الكلية الدكتور عبد الله بن هادي مدهش، رحب خلالها بالطلبة الجدد، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الجديدة، ومؤكدًا على حرص الكلية وجميع منسوبيها على خدمة الطلاب، وحث فيها الطلاب على الاجتهاد والمثابرة من بداية العام الدراسي لما لهما من تأثير على مسيرة الطلاب.

بعد ذلك، ألقى وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور عبد الله الناصر، كلمةً ترحيبية بالطلاب وحثهم على الاستغلال الأمثل للمرحلة الجامعية والاستفادة منها وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

ومن جانبه، قدم المشرف على وحدة الأنشطة الطلابية الدكتور عادل محمود، تعريفًا بعمل الوحدة والأنشطة التي تقدمها للطلاب، وكيفية المشاركة والاستفادة منها وكيفية التواصل مع الوحدة.

وبعد ذلك، قدم المشرف على وحدة الإرشاد الأكاديمي الدكتور حسن مصطفى، تعريف شامل بعمل الوحدة وتعريف الطلاب المستجدين بأنظمة الدراسة والبرامج التعليمية للكلية، وتوعيتهم بلائحة الدراسة والاختبارات عبر المنصة التعليمية وبأهمية الإرشاد الأكاديمي وأهمية التواصل مع المرشد الأكاديمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*