الأربعاء, 6 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 78
التعليقات: 0

لقاء توعوي بأخطار «إدمان الهواتف الذكية» بكلية العلوم والآداب بساجر

لقاء توعوي بأخطار «إدمان الهواتف الذكية» بكلية العلوم والآداب بساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20865

ساجر- سمية يوسف العرباوي:

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية العلوم والآداب بساجر، يوم الاثنين الموافق 7/2/2022م، لقاء تعريفي حول إدمان الهواتف الذكية، وأسبابه وكيفية علاجه، وأبرز العلامات التي تظهر على مدمني الهواتف الذكية، كما تناول اللقاء أيضا الأمراض المصاحبة لإدمان الهواتف الذكية مثل متلازمة وهم الاهتزاز والنفق الرسغي وعدم الانتظام في النمو وغيرها.

كما أوضح اللقاء أن هناك زيادة كبيرة في إدمان الهواتف الذكية تصل إلى 3.6 ساعة يوميا، حيث تعتبر الإرادة الكاملة هي أولى خطوات التغلب على إدمان الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويمكن وضح خطة للمعالجة مثل تحديد وقت معين لاستخدام الهواتف وعدم استخدامه كمنبه وكذلك إيقاف الإشعارات والتنبيهات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*