الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 55
التعليقات: 0

لقاء طلابي بعلوم ودراسات شقراء لمناقشة احتياجات طلاب الدراسات العليا

لقاء طلابي بعلوم ودراسات شقراء لمناقشة احتياجات طلاب الدراسات العليا
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19788

شقراء – حنان اليوسف:

عقدت وحدة الدراسات العليا بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء، اللقاء الطلابي للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1443هـ، والذي يهدف إلى تحقيق التواصل المباشر والفعال بين عمادة الكلية وطلاب وطالبات الدراسات العليا، والاستماع إلى آراء الطلاب ومناقشة احتياجاتهم في العملية التعليمية.

حضر اللقاء عميد الكلية الدكتور عبد الله الغنايم، والذي تحدث عن أهمية عقد مثل هذه اللقاءات، ووكيلة الكلية الدكتورة مشاعل السيحاني والدكتور عاصم التجاني رئيس قسم إدارة الأعمال، والدكتور محمد الزيادي رئيس قسم الرياضيات، بالإضافة إلى أعضاء لجنة وحدة الدراسات العليا بالكلية.

واستعرضت لجنة الدراسات العليا، خلال اللقاء، أهم الأنشطة المزمع إقامتها خلال الفصل الدراسي الأول، وبعد ذلك تم فتح باب النقاش المباشر بين الطلاب وعمادة الكلية، حيث عبر الطلاب عن استفادتهم من عقد هذا اللقاء الذي يعكس حرص عمادة الكلية على الاستماع لمقترحات الطلاب واستفساراتهم باعتبارهم الركيزة الرئيسية في العملية التعليمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*