الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 563
التعليقات: 0

استهدفت طالبات نادي الإرشاد الأكاديمي

لقاء مفتوح للموهوبات بعلوم وآداب ساجر ومحاضرة حول «مشاكل الحذف والإضافة»

لقاء مفتوح للموهوبات بعلوم وآداب ساجر ومحاضرة حول «مشاكل الحذف والإضافة»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17318

ساجر- لمياء الصايغ:

أقامت وحدة الموهوبات بكلية العلوم والآداب بساجر، لقاءً مفتوحًا للموهوبات، عبر منصة زووم، يوم الثلاثاء الموافق 17/8/1442هـ، بمشاركة طالبات قسم إدارة الأعمال (أثير عبيد، وشهد سعد، وسارة زيد، وريم سعد، وشهد ذيب، تسنيم سعود، هند سفر)، إلى جانب الطالبة إيمان عراك من قسم الأحياء، والأستاذة مزدلفة أحمد الأمين منسقة وحدة الموهوبات بقسم اللغة الإنجليزية، والدكتورة نهى فتحي الطهطاوي منسقة وحدة الموهوبات بكلية العلوم والآداب بساجر.

وهدف اللقاء، الذي يأتي في ختام أعمال الوحدة للعام الدراسي 1442 هـ، وإبراز مواهب الطالبات المختلفة في الإلقاء والتصوير الفوتوغرافي والرسم.

كما نظمت لجنة الإرشاد الأكاديمي، يوم الاثنين ٢٩/٣/٢٠٢١م، محاضرة عن “مشاكل الحذف والإضافة”، عن بعد عبر منصة زووم، قدمته الدكتورة وفاء صبري.

واستهدفت طالبات نادي الإرشاد الأكاديمي بقسمي كيمياء وأحياء، لتوعية الطالبات بكيفية التعامل مع المشاكل التي تواجههن أثناء الحذف والإضافة.

واستعرضت المحاضرة كيفية التسجيل في الترم الصيفي، وعدد الساعات المسموح بها للتسجيل في الترم الصيفي، وأضرار تخطي مقررات من المستويات الصفرية، مع شرح كيفية تسجيل المقرر ومتطلبه، إضافة إلى عدد الساعات المتاحة للتسجيل للخريجة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*