الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 194
التعليقات: 0

تخلل اللقاء محاضرة علمية

لقاء مفتوح مع طلبة الامتياز في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية

لقاء مفتوح مع طلبة الامتياز في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17477

القويعية- سملاء السبيعي:

أقامت وحدة التدريب الإكلينيكي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية، لقاءً مفتوحًا مع طلاب وطالبات الامتياز، بمشاركة عميد الكلية الدكتور بدر العتيبي، والذي أكد في كلمته خلال اللقاء على أهمية التدريب العملي والميداني للطلبة.

مشيرًا إلى أن هذه المرحلة هي التي يصقل فيها الطلبة جميع معارفهم ويكتسبون المهارات اللازمة في المستشفى، كما حث عميد الكلية الطلية على أن يكونوا خير ممثل للجامعة والكلية في أماكن تدريبهم.

وتخلل اللقاء محاضرة علمية، قدمها رئيس وحدة التدريب الإكلينيكي بالكلية الدكتور أحمد الزمامي، حيث تناول خلالها حقوق وواجبات الطلاب خلال سنة الامتياز، وكيفية حصولهم على العروض الوظيفية بنهاية التدريب.

كما استعرض خلال اللقاء أهم المهارات العملية التي يمكن أن تحقق الاستفادة القصوى للطلاب من سنة الامتياز، وفي ختام اللقاء تم فتح باب النقاش مع الطلاب والطالبات والاستماع لمقترحاتهم والعقبات التي يمكن أن تواجههم خلال رحلتهم التدريبية وتمت الإجابة على جميع تساؤلاتهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*