الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 83
التعليقات: 0

محاضرة بعنوان «الأداء طريق النجاح» بقسم اللغة الإنجليزية بعلوم وآداب ساجر

محاضرة بعنوان «الأداء طريق النجاح» بقسم اللغة الإنجليزية بعلوم وآداب ساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21493

ساجر- عادل محمود:

أقام قسم اللغة الإنجليزية بكلية العلوم والآداب بساجر، يوم الثلاثاء 28/7/1443هـ، محاضرة بعنوان “الأداء طريق النجاح”، قدمها الدكتور سيلفام بالانيسامي عضو هيئة التدريس بالقسم، تحدث خلالها عن عوامل مختلفة من عوامل “النجاح”، مستشهدًا بقصص شيقة لكل عامل كأمثلة، للتعريف بأن الطريق هو الهدف وأن النجاح في رحلة الحياة وليس في مهمة واحدة، ثم شرح دور الشخص بين أن يكون منتصرًا أو ضحية.

وكيفية حل المشاكل والتعامل مع خيبات الأمل من أجل تحقيق النجاح، والاختلاف بين العمل المجهد والعمل الذكي، والعمل بشغف، والصبر والمثابرة، ودور المهارات والإرادة.

كما تطرقت المحاضرة إلى كيفية تحويل العوائق إلى نقاط انطلاق والمنافسة مع أنفسنا، ودور الاختيارات والتنازلات لتحقيق النجاح، وأهمية الميزات الفريدة لدى الناس، وعلاوة على ذلك، قام بتوعية الجمهور بأن داخل كل مشكلة تكمن فرصة وأن كل خيبة أمل تكمن فيها جوهرة لا تقدر بثمن من الحكمة.

حيث أعاد التأكيد بقوة على أن حجم نجاح الشخص يكمن في قوة الرغبة وحجم الحلم لديه، وكيف يمكن للإنسان التعامل مع خيبات الأمل في لعبة الحياة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*