الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 555
التعليقات: 0

تحت شعار أنا صديقة البيئة

محاضرة بعنوان «بيئة العمل الصديقة للبيئة» بكلية التربية بشقراء

محاضرة بعنوان «بيئة العمل الصديقة للبيئة» بكلية التربية بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=12599

شقراء- الجوهرة الصايغ:

برعاية من عميد كليه التربيه سعاده الدكتور/ محمد الرقاص وبتوجبة سعاده الدكتورة /هيفاء الفوزان وكيله كلية التربيه بشقراء اطلقت فاعلية “اسبوع البيئي نمط الحياه الصديق للبيئة تحت شعار الاسبوع البيئي ” أنا صديقة البيئة” علي مدار اسبوع في الفترة من ١٤٤١/٦/٢٩هـ وحتى ١٤٤١/٧/٣هـ.

اليوم الاول ١٤٤١/٦/٢٩هـ تقديم محاضرة بعنوان “بيئة العمل الصديقة للبيئة ” لطالبات التدريب الميداني بالروضة الاولي قدمتها الدكتورة/ نهي عبد الحميد محمود الاستاذ المساعد بالكلية ومنسق الانشطة بالكلية وتناولت مفهوم شخص صديق للبيئة ، وايجابيات ان تكوني صديقة للبيئة.

وتم عرض خطوات بسيطة يمكنها أن تساعدك في أن نجعل من مكان عملنا صديقا للبيئة .كالتقليل من استخدام الأوراق في حين أن البريد الإلكتروني والهواتف الذكية بإمكانها القيام بالعديد من المهام، واهمية الاقتصاد في الورق قدر الامكان. وفر في استخدام الكهرباء والتي تسبب تلوث بيئي وأطفئ شاشة الحاسوب عند الذهاب للاستراحة وجميع الاجهزة الغير مستخدمة.

اليوم الثاني ١٤٤١/٦/٣٠هـ عرض الطالبه/ علا العتيبي طالبة بالمستوي الثامن عن متجر «ACAJOO» لأزياء الأطفال، الذي يتميز بتصميمه وطريقة العرض الفريدة لمحتوياته من مستلزمات الاطفال وهو الأول من نوعه فهو مصمم بطريقة تعكس الاهتمام بالمحافظة على البيئة من خلال المواد المستخدمه.

خصوصاً ما يتعلق بالتصميم الداخلي، كما احتوي عرضها ايضاً علي قائمة بمنتجات صديقة للبيئة وهي المُنتجات التي لا تؤثر علي البيئة بشكل سلبي ولا تؤذيها والتي يُمكنك أن تبدأ في استخدامها الآن وتحول حياتك إلى حياة جديدة صديقة للبيئة ك لوحة من الخيزران لتدوين الاعمال.

واليوم الثالث ١٤٤١/٧/٣هـ ختام الفاعلية : عرض فيديوهات في الروضات وساحة الكلية عن”أنا صديقة للبيئة ” ومتجر ACAJOO وفي الختام تم تشكيل فريق صديق للبيئة من الطالبات للاستمرار بالقيام بما سبق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*