الأربعاء, 13 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

الكلية التطبيقية بجامعة شقراء تقيم لقاءً تعريفيًا للطلبة المستجدين

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنظم مسابقة التطوع المجتمعي”

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

الزيارات: 320
التعليقات: 0

محاضرة بعنوان «نظام العمل والعمال الجديد» بكلية إدارة الأعمال بعفيف

محاضرة بعنوان «نظام العمل والعمال الجديد» بكلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19039

عفيف- فاطمة الدراويش:

أقامت كلية إدارة الأعمال بعفيف، يوم الثلاثاء 13/3/1443هـ، محاضرة عن بعد من خلال برنامج جوجل ميت، حول «نظام العمل والعمال الجديد» الصادر بالمرسوم الملكي رقم 51 بتاريخ 23/8/1426هـ، وتعديلاته (الإجازات – الأجور – حقوق المرأة العاملة.. الجزء الثاني)، وذلك ضمن فعاليات البرنامج التدريبي لطالبات التدريب التعاوني بالكلية، قدمتها الدكتورة شريهان ممدوح حسن، وذلك بهدف التعريف بالتنظيم القانوني لوقت العمل وفترات الدوام الرسمية للعامل.

وتطرقت المحاضرة إلى التعريف بالإجازات وأنواعها، والتعريف بالأجور وآلية تحديدها بعقد العمل، وكذلك معرفة حقوق المرأة العاملة من حيث طبيعة ووقت العمل المناسب لها والإجازات الخاصة بها طبقا لما نص عليه نظام العمل، والتعريف بالحدث وطبيعة عمله، ومعرفة ألية توظيف المعوقين، وفي الختام تم إتاحة المجال لطرح الأسئلة والاستفسارات من الطالبات، كما تم التطرق لبعض القضايا العمالية ومعرفة الرأي النظامي لها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*