الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 110
التعليقات: 0

محاضرة بكلية إدارة الأعمال بعفيف عن «إدارة الجودة الشاملة وضمانها في التعليم العالي»

محاضرة بكلية إدارة الأعمال بعفيف عن «إدارة الجودة الشاملة وضمانها في التعليم العالي»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19837

عفيف- فاطمة الدراويش:

نظمت وحدة الجودة والاعتماد بكلية إدارة الأعمال بعفيف، محاضرة عن بعد يوم الأربعاء 5/4/1443هـ، محاضرة بعنوان “إدارة الجودة الشاملة وضمانها في التعليم العالي”، قدمتها الدكتورة نسرين الحسين بوقارش، وذلك بهدف إبراز أهمية تطبيق إدارة الجودة الشاملة في مجال التعليم العالي والقدرة على التميز وتحسين سمعة الجامعة في المجتمع المحلي والوطني.

كما تضمنت المحاضرة التعريف بمفهوم إدارة الجودة الشاملة وأهميتها ومبادئها والالتزام بتطبيق مضمونها ومجالاتها، بهدف تطوير العملية التعليمية الجامعية للحصول على أفضل مخرجات تعليمية، ومواكبة التغيرات المتسارعة التي تسهم في بناء المجتمع المعاصر وخدمته.

بالإضافة إلى الأبعاد الاستراتيجية لإدارة الجودة الشاملة في الجامعات، ومعايير ضمان الجودة في مؤسسات قطاع التعليم العالي، والقدرات المطلوبة في القيادة الجامعية.

وكذلك أساليب إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التربوية والتعليمية، ومعوقات وتحديات تطبيق إدارة الجودة الشاملة وضمانها في مؤسسات التعليم العالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*