الأربعاء, 13 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

الكلية التطبيقية بجامعة شقراء تقيم لقاءً تعريفيًا للطلبة المستجدين

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنظم مسابقة التطوع المجتمعي”

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

الزيارات: 100
التعليقات: 0

محاضرة بكلية التربية بشقراء حول نظام العمل في ظل جائحة كورونا «الدليل الإرشادي»

محاضرة بكلية التربية بشقراء حول نظام العمل في ظل جائحة كورونا «الدليل الإرشادي»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20866

شقراء- الجوهرة الصايغ:

أقامت وحدة النشاط بكلية التربية بشقراء، يوم الاثنين ٥/٧/1443هـ، محاضرة عن الدليل الإرشادي الوقائي للعودة في ظل جائحة كورونا، قدمتها الدكتورة نهى حسين، وذلك بهدف التعرف علي الدليل الإرشادي الوقائي للعمل في ظل كورونا والعودة للطلاب والكوادر التعليمية.

وتطرقت المحاضرة إلى التعريف بأعراض الإصابة بالعدوى بفيروس كورونا، وكيفية استعداد بيئة العمل لمواجهتها، وكذلك عمليات تنظيم الدخول والخروج بما يمنع التزاحم والالتزام بارتداء الكمامة الطبية أو القماشية، وطرق العزل وتوقيته، وآلية التعامل مع الحالات المؤكدة والمخالطة للحالات المؤكدة خارج وداخل نطاق العمل وإرشادات التعامل مع الحالات المشتبه به.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*