الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 337
التعليقات: 0

بحضور عدد من طالبات الكلية وعضوات هيئة التدريس

محاضرة عن التفكير الإيجابي ودوره في سعادة الإنسان بتربية الدوادمي

محاضرة عن التفكير الإيجابي ودوره في سعادة الإنسان بتربية الدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16632

الدوادمي- أمل محمد المقاطي:

فعلت وحدة النشاط بكلية التربية بالدوادمي – شطر الطالبات–  يوم الأحد الموافق 2/7/1442هـ،نشاطًا طلابيًا تضمن محاضرة بعنوان “التفكير الإيجابي”، قدمتها الدكتورة نجية محمد العناني عن بعد بحضور عدد من طالبات الكلية وعضوات هيئة التدريس.

 

وتناولت المحاضرة التعريف بالتفكير الإيجابي وأهميته وفوائده، حيث يعد طريقة وأسلوب لتعزيز التفاؤل لدى الفرد، وللتعامل مع تحديات الحياة بنظرة إيجابية، ويلعب دوراً هاماً في سعادة الإنسان وفي إنجازاته التي يحققها في حياته العملية.

 

وحرصاً من الكلية على تفعيل خطة الإرشاد الجماعي للطالبات، نفذت وحدة الإرشاد الأكاديمي بالكلية دورة للإرشاد الجماعي يوم الإثنين الموافق 10/7/1442هـ، قدمتها الدكتورة أم هاشم خلف مرسى أستاذ مساعد بقسم الطفولة المبكرة بالكلية بعنوان “أسرار نجاح المقابلة الشخصية”.

وقد تناولت الدورة أهم الأسرار في نجاح المقابلة الشخصية وهي: جمع معلومات مسبقة عن مكان العمل، ومراعاة الدقة في كتابة السيرة الذاتية، الالتزام بموعد المقابلة، وارتداء الملابس المناسبة لعمل المقابلة، والاستعداد بتقديم نفسك بشكل جذاب، وقد لاقت الدورة القبول من الطالبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*