السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 835
التعليقات: 0

ضمن فعاليات الإحتفال باليوم الوطني 89

محاضرة عن نعمة الامن والأمان بكلية إدارة الأعمال بعفيف

محاضرة عن نعمة الامن والأمان بكلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3162

صحيفة جامعة شقراء-  فاطمة الدراويش:

ضمن فعاليات الإحتفال باليوم الوطني 89  أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات محاضرة بعنوان : “نعمة الأمن والأمان ” قدمتها وكيلة الكلية أ.جواهر عتيق العتيبي يوم الثلاثاء الموافق 25/1/1441 هـ .

تحدثت فيها عن النعم الكثيرة التي أنعم الله بها علينا والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بنعمة الأمن والأمان حيث أن هذه النعم لن نستفيد منها أو نستمتع بها إذا غاب الأمن والأمان .

كما عرجت أ.جواهر العتيبي خلال حديثها إلى بعض الآيات القرآنية التي تناولت أهمية الأمن والأمان وأثرها على حياة المجتمعات والشعوب .

كما قالت خلال حديثها أن الحياة لا تنمو ولا تحلو ولا تساوي شيئا بلا أمن ، كيف لا وقد جاء الأمن والأمان في القرأن والسنة مقرونا بالطعام الذي لا حياة للإنسان بدونه ، فقال تعالى في سورة قريش : فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف .

وأضافت أن الأمن والأمان ليس كلمة تقال بل هو أمل ينشده الكثيرون في دول العالم.

وانتهت المحاضرة بمشاركة أعضاء هيئة التدريس حول هذه النعمة العظيمة وأثرها على الأفراد وعبروا عن محبتهم للمملكة العربية السعودية وتمنوا دوام الأمن والأمان لهل ولجميع بلاد المسلمين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*