الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 170
التعليقات: 0

محاضرتان عن «تصميم الجرافيك» وعامل التأثير في المجلات العلمية بعلوم وآداب ساجر

محاضرتان عن «تصميم الجرافيك» وعامل التأثير في المجلات العلمية بعلوم وآداب ساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20469

ساجر- موضى النفيعي:

نفذت وحدة الموهوبات بكلية العلوم والآداب بساجر، بالتعاون مع قسم الحاسب الآلي، محاضرة بعنوان “التعرف على تصميم الجرافيك” وذلك للتعريف بمعنى التصميم، وتاريخ تصميم الجرافيك، والتطبيقات التي يستخدم فيها التصميم، حيث قدمت طالبات قسم الحاسب الآلي، محاضرة عن بعد.

تم التحدث خلالها عن تعريف تصميم الجرافيك وتاريخ تصميم الجرافيك والتطبيقات التي يستخدم فيها التصميم بعلامات الطرق والمخططات التقنية، وأخيرا تم التحدث عن الأدوات التي تستخدم في تصميم الجرافيك.

كما أقامت الكلية محاضرة بعنوان “عامل التأثير في المجلات العلمية”، قدمتها الدكتورة ثريا عثمان حميدي، وهذا بهدف تعزيز دور ومكانة البحث العلمي، ودعم ومساندة جهود النشر العلمي، ومساعدة أعضاء هيئة التدريس على النشر، ومشاركة أبحاثهم العلمية محليًا وعالميًا.

وكذلك إبراز مهارة وإمكانيات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وكذلك تم التطرق في هذه الدورة إلى أهمية عامل التأثير في المجلات العلمية، ودورها في تصنيف المجلات والجامعات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*