الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 197
التعليقات: 0

تناولت محور الخدمة المجتمعية

محاضرتان في تطبيقية القويعية حول دور الكلية في خدمة المجتمع ومسار «اشرحها»

محاضرتان في تطبيقية القويعية حول دور الكلية في خدمة المجتمع ومسار «اشرحها»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16444

القويعية – مريم العبد الله:

أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية – شطر الطالبات – محاضرة عن بعد حول دور الكلية في خدمة المجتمع، وذلك ضمن فعاليات الملتقى العلمي العاشر لطلاب وطالبات جامعة شقراء، قدمتها الأستاذة كوثر محمد علي عبر الاتصال المرئي، وتناولت خلالها محور الخدمة المجتمعية ومسار الأفلام التوعوية، واللذان يتبعان محور صناعة الإنسان في الملتقى.

وعرضت المحاضرة لعدة تجارب واقعية سابقة ناجحة قامت بها الكلية لخدمة قضايا مختلفة في المجتمع المحلي، كما تم خلال اللقاء استعراض الشروط العامة للمشاركة المحددة في الدليل التنظيمي لمحور خدمة المجتمع المرسل من الجامعة، وحث الطالبات على المشاركة الفعالة ومحاولة اكتساب معارف ومهارات حياتية لتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي ومؤسساته المختلفة.

كما نظم شطر الطالبات بالكلية أيضا محاضرة عن بعد حول مسار “اشرحها” التابع لمحور صناعة الإنسان، وهو المحور الثاني للملتقى، قدمتها الدكتورة سماح سيف الدين ميرغني، وتم خلالها تعريف الطالبات بكيفية الحديث على المسرح حديثاً علمياً، لشرح مفهوم علمي أو نظرية علمية في مجال تخصص الطالب، بأسلوب شيق ومترابط ومُيّسر.

وقد تطرقت المحاضرة للشروط العامة للمشاركة المحددة في الدليل التنظيمي لمسار اشرحها المرسل من الجامعة، وتم خلال اللقاء عرض نماذج مشاركات سابقة للطلبة في الفعالية في ملتقيات أخرى لتحفيز وتشجيع الطالبات على المشاركة الفعالة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*