الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 86
التعليقات: 0

محاضره عن «أنواع الأوراق العلمية».. ونشاط طلابي عن «حب الوطن» بعلوم ودراسات شقراء

محاضره عن «أنواع الأوراق العلمية».. ونشاط طلابي عن «حب الوطن» بعلوم ودراسات شقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21554

شقراء _ حنان اليوسف:

أقامت وحدة البحث العلمي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء، محاضرة افتراضية عن طريق برنامج قوقل ميت، بعنوان “أنواع الأوراق العلمية”، وذلك يوم الأحد 3/8/1443هـ، قدمتها الأستاذة عزيزة بنت عبدالله الثنيان المحاضر بقسم اللغة الإنجليزية، بحضور أعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية.

بدأت المحاضرة بمقدمة عن أهمية الأوراق العلمية لكونها مهمة بالنسبة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ولما لها من دور كبير في تطور العلوم المختلفة.

وقد اشتملت المحاضرة على مجموعة من المحاور هي: تعريف الورقة العلمية، وأنواع الأوراق العلمية، والخطوات اللازمة لكتابة الأوراق العلمية، وكذلك أنواع المجلات المحكمة للنشر.

ونظمت وحدة النشاط الطلابي بقسم الإدارة والأعمال بالكلية، نشاطًا طلابيًا بعنوان “حب الوطن من الناحية الشرعية والاجتماعية”، وذلك يوم الاثنين 4/8/1443هـ.

وقدمته مجموعة من طالبات الكلية، اللاتي تطرقن في البداية لتعريف الوطن، والتعبير عن حبهن للوطن والانتماء إليه ومشاعر المحبة والمودة والتعاون بين أبناء الوطن الواحد من أجل تجاوز العقبات والمشاكل التي قد تواجههم، وتحقيق نهضته وتقدمه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*