الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 241
التعليقات: 0

دار الحوار بين 17 طالبة من طالبات مستوي سادس

«مخاطر استخدام الانترنت» جلسة لبرنامج ركن الحوار الطلابي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء

«مخاطر استخدام الانترنت» جلسة لبرنامج ركن الحوار الطلابي بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=12908

شقراء – د.عبلة فوزي:

بدعوة من عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات لتفعيل برنامج ركن الحوار الطلابي الذي يقوم علي إقامة جلسات حوارية تستهدف تعزيز ثقافة الحوار الفكري البناء في أوساط طلاب الجامعة ,و بتوجيه من سعادة العميد الدكتور عطا الله العنزي ووكيلة الكلية دكتورة منى ناصر بن موينع, تم تفعيل جلسة حوارية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء- شطر الطالبات يوم الأربعاء 25/6/1441هـ بعنوان (مخاطر استخدام الانترنت ).

دار الحوار بين 17 طالبة من طالبات مستوي سادس تمريض والدكتورة رضا نبيل أستاذ مساعد وعضو هيئة تدريس بالكلية حيث دار الحوار حول :التعريف بالانترنت , استخدامات الانترنت في حياتنا اليومية ,مميزات ومخاطر الانترنت من الناحية الاجتماعية والصحية والإدمان على الانترنت وإهدار الوقت والتأثير السلبي على التركيز .

وكان من توصيات الجلسة : الوقاية من الإدمان على الإنترنت مسؤولية تقع على عاتق الآباء والمعلمين , يجب تنظيم ساعات العمل أو ساعات الترفيه لتكون ساعتين فقط في اليوم.

كما يجب على الآباء متابعة أبنائهم من حيث فترة استخدامهم للإنترنت وطبيعة الاستخدام وماهية البرامج التي يستعملونها، بالإضافة إلى إرشادهم إلى المواقع المفيدة والهادفة كما تضمنت الجلسة أهمية الجلوس السليم أثناء استخدام الانترنت.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*