الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1535
التعليقات: 0

للشكاوى والبلاغات

معالي مدير جامعة شقراء يوجه بتفعيل خدمة تواصل الإلكترونية على جميع وكالات وعمادات وإدارات الجامعة

معالي مدير جامعة شقراء يوجه بتفعيل خدمة تواصل الإلكترونية على جميع وكالات وعمادات وإدارات الجامعة
https://newspaper.su.edu.sa/?p=1622

جامعة شقراء – صحيفة الجامعة:

وجه معالي مدير جامعة شقراء بتفعيل خدمة تواصل الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم، على جميع وكالات وإدارات وعمادات جامعة شقراء.

وتتيح الخدمة تقديم الشكاوي، الاستفسارات، الاقتراحات، و البلاغات التي تخص جامعة شقراء بجميع قطاعاتها.

وتعمل “تواصل” عند رفع تذكرة عبر قنواتها، بإرسال رساله نصية على الجوال برقم الطلب، كما يتم توجيه الطلب للجهة المعنية داخل الجامعة (عمادة/إدارة) ثم الإفادة عنها خلال خمسة أيام عمل بحد اقصى (باستثناء الشكاوي خلال عشرة أيام عمل بحد اقصى).

وفي حال وجود اعتراض على الحل، يمكن لمقدم الطلب أن يتقدم باعتراض وتوضيح وجهة النظر، و ترفق أي مستندات إضافية، ليتم إعادة دراسة الطلب، وتقديم حل مناسب بناء على وجهة النظر المقدمة.

وتتيح الخدمة متابعة التذكرة من تاريخ رفعها حتى إغلاقها من خلال قنوات خدمة تواصل الالكترونية.

لمشاهدة الفيديو:

 

ولمعلومات اكثر عن خدمة تواصل الالكترونية أو تقديم اي طلب يمكن زيارة الموقع الالكتروني على الرابط التالي:

https://tawasul.moe.gov.sa/

كما يتوفر تطبيق خاص بالأجهزة الذكية في متجر قوقل و أبل:

متجر IOS:

https://t.co/jvlPsZkzcs

متجر Android :

https://t.co/zmgbt9QAS0

أو الاتصال على الرقم 19996

وتقدم الجامعة عبر مركز خدمات المستفيدين في الدور الارضي ببهو الجامعة الرئيسي خدمة إستقبال المستفيدين والرد على أسئلتهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*