الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 207
التعليقات: 0

في قسم اللغة الإنجليزية

«مرن عقلك» و «اللغة الأم» دورتان تدريبيتان بعلوم ودراسات شقراء

«مرن عقلك» و «اللغة الأم» دورتان تدريبيتان بعلوم ودراسات شقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16976

شقراء- حنان اليوسف:

فعلت وحدة النشاط الطلابي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء، ممثلة بقسم اللغة الإنجليزية، دورة تدريبية افتراضية  باللغة الإنجليزية بعنوان “مرن عقلك”، وذلك يوم الخميس الموافق 5/8/1442هـ، وذلك عبر برنامج Canva وبحضور عدد من أعضاء  هيئة التدريس وطالبات الكلية.

وقد استهدف النشاط  طالبات القسم بالمستويات المختلفة، وتضمن النشاط عدة محاور رئيسية ومن أهمها العقل وأهميته في تقييم السلوكيات المختلفة والشروط الواجب توافرها في تحسين القدرات العقلية، وقدمت نصائح عامة للوصول إلى الرقي العقلي السليم.

كما أقام قسم اللغة الإنجليزية بالكلية، أيضا دورة تدريبية افتراضية باللغة الإنجليزية بعنوان “اللغة الأم” وذلك يوم الخميس الموافق 27/7/1442هـ، عبر برنامج Canva.

بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية، وقد استهدف النشاط  طالبات القسم بالمستويات المختلفة.

واشتمل النشاط على عدة محاور رئيسية ومن أهمها الحفاظ على اللغة الأم والاهتمام بالهوية الشخصية والمجتمعية، وكيفية الارتقاء بها.

ومن ثم البحث عن أسباب تميزها عن غيرها من اللغات المكتسبة، وفي الأخير بينت الأسباب التي قد تقود إلى البعد عن اختلاطها وتشوهها باللغات المكتسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*